سطحة حي النفل 0532367374

سطحة حي النفل 0532367374

يقدم أسطول سطحة حي النفل خدمات نقل وسحب واسترداد المركبات الخاصة بالعملاء ممن تعرضوا لأي عائق على الطريق عبر كافة مناطق الرياض. نسعى ونضع نصب أعيننا أن نلبي طلب العميل بأسرع وقت ممكن من بعد اتصاله بنا.

نرحب بكم بكل سرور بخدمات أسطول الرياض لمساعدتكم على جعل حياتكم أسهل، ونسهل عليكم المأزق الذي يمكن أن يسببه تعطل مركبتك أو تعرضك لأي حادث. سنخفف عنك هذا العبء، ونقوم بسحب مركبتك المعطلة، سواء بسبب عطل ميكانيكي أو حادث اصطدام. هدف شركتنا وفريق عملنا إنجاز المهمة بجودة عالية وتقنية وحرفية ماهرة لخدمات استرداد المركبة في الرياض وكافة المناطق التابعة لها.

تمتلك شركتنا سيارات سحب بعدد كافي لتلبية طلبات كافة العملاء وتلبية نداءكم في كل وقت وعلى مدار الساعة طوال الأسبوع.

لدينا تاريخ طويل بتقديم هذه الخدمة وسمعة ممتازة في السوق. لذلك نتميز بالخبرة العالية والكفاءة الممتازة تميزنا عن أي شركة أخرى لخدمات سحب السيارات. خدمات سطحة حي النفل تعمل لمدة 24 ساعة على مدار الأسبوع مع أسطول كبير من الشاحنات والمعدات والآليات والخبراء والفنيين المتدربين بشكل ممتاز، وهذا ما مكننا من تصدر السوق في تقديم خدمات سحب السيارات، إلى أي مكان في الرياض.

نحن نقدم أيضا الى جانب سطحة حي النفل

عندما تفرغ بطارية سيارتك في الفصول الحارة وعند ساعات الضهر الحارة جداً و توقفت سيارتك لسبب ما على الطريق بعد القيادة، عندها لن تتحمل هذا الحر، لذلك اتصل بنا وستجدنا في خدمتك فوراً، وإرسال مركبة لمساعدتك سواء على الطريق أو مقابل منزلك ، للمساعدة في تشغيل المركبة أو اركب بطارية جديدة.

  • نعمل على مدار 24 ساعة للسيارات والشاحنات الصغيرة والدراجات النارية وكذلك الإصلاح في الموقع عند الضرورة.
  • نقوم استعادة المركبات بعد وقوع حادث .
  • يجب أن لا ينسى العميل أن شركتنا تملك شاحنة الخدمة لإصلاحات الشاحنة في الموقع من تسرب الهواء من الإطارات، أو أي أعطال طفيفة يمكن إصلاحها في الموقع.

هل يمكن سحب سيارة إلى أي مكان؟

تعتبر شركتنا المقدمة لخدمات سطحة حي النفل هو الخيار الأنسب لك. فمهما كان العطل الذي أصاب مركبتك، أو الحادث الذي تعرضت له، سنقوم بسحب سيارتك عند اتصالك بنا اينما كانت وفي أي وقت وبأسعار ميسرة, ووقت مثالي.

نصائح في حال تعطلت السيارة في الطريق

  • التوقف بعيد عن الطريق واختيار مكان آمن في حال كنت تستطيع تحريك المركبة.
  • يجب أن تجد مكان للركاب خارج المركبة.
  • لا تدع الأشياء المهمة مثل أوراق رسمية أو أشياء ثمينة داخل السيارة.
  • جد مكان آمن للأطفال الأطفال خارج السيارة.
  • أطفئ مصابيح المركبة والمحرك والمكيف.

هل يمكننا تقديم خدمة المساعدة بإيصالك إلى مكان ما إذا تعذر إصلاح سيارتك؟

في حال كانت مركبتك بحاجة إلى إصلاح في ورشة ميكانيكي للسيارات، فيمكننا مساعدتك على مواصلة التحرك الى المرآب عن طريق خدمة سطحة حي النفل.

ما هي الطرق التي نتبعها لتقديم خدمة سطحة حي النفل؟

شركتنا خدمات سطحة حي النفل تغطي كافة مناطق الرياض ونفتخر بتاريخنا الطويل في هذا المجال وهو ما يميزنا عن منافسينا. وخدماتنا متوفرة في ساعات النهار والليل، على مدار الساعة طوال الأسبوع وبأسعار مناسبة.

عند وقوع المشكلة واتصالك بنا، فريق العمل لدينا سيقدم لك كافة المعلومات المطلوبة وعروض الأسعار. وأنت بالتالي ستعطي فريق العمل معلومات حول الحادث أو العطل، ونوع المركبة ومكان تواجدها، والاتفاق على السعر مقابل هذه الخدمة. حيث يختلف السعر بناء على عوامل كثيرة مثل نوع السيارة ومكان التوقف والوجهة لمعرفة المسافة المقدرة والعديد من العوامل الأخرى، ويتم بناء على ذلك ارسال السيارة المناسبة لإنجاز مهمة سطحة حي النفل.

السحب المركبات الكبيرة والثقيلة

من الأمور السيئة والمحرجة عندما تتعطل شاحنتك على الطريق، فكيف إذا تعطلت حافلتك أو شاحنة HGV في المحرك وعلقت على الطريق. وهكذا تكون خدمة السحب الثقيل مهم جداً وضروري في حالات كثيرة. هناك العديد من الخيارات لنقل مثل هذا النوع من الحافلات والمركبات، ولكن أحد أفضل الخيارات هو استخدام شاحنة قوية متخصصة بالسحب الثقيل لمثل هذا النوع من المحركات تحسباً لحدوث أي مشكلة أثناء السحب.

هذه الخدمة لا يحتاجها الكثيرين، ولكن من حق من يمتلك مثل هذه الحافلات أن يعرف ما تتضمنه هذه الخدمة وما يترتب عليها . مع شركتنا سطحه غرب الرياض لا توجد قيود كثيرة. سيحتاج أي شخص يرغب بنقل الآلات الثقيلة غير المتنقلة في الزراعة أو الصناعة أو البناء إلى خدمات شركة سحب ثقيلة في وقت ما لنقل المعدات التي لا يمكن قيادتها على الطرق إلى الموقع المطلوب.

هناك أسباب كثيرة لعدم قدرته على قيادة هذه المركبات بنفسه على الطريق، مثلا أن تكون بطيئة جداً وتستغرق وقت طويل على الطريق حتى تصل إلى المكان الذي يريدون. وربما بسبب ضخامتها ربما يكون صاحبها غير فادر على التحكم بها وتحقيق التوازن على الطريق وخاصتاً على الطريق السريع. ربما يكون تصميم بعض هذه المركبات لا يتضمن التحريك. وبالتالي مهما كانت هذه الحالة ستقوم شاحناتنا بسحبها .

هدفنا تلبية طلبات العميل مهما كان نوع المركبات ووزنها ونوع الحمولات بكل أمان مع المحافظة على سلامة المركبة والحمولة.

هناك أنواع من الحمولات تحتاج إلى أليات متخصصة إلى نقلها والتي توفرها شركتنا، مثل المباني المحمولة التي يتم نقلها بالكامل كقطعة واحدة من مكان إلى آخر. أو الكرفانات كبيرة الحجم جدًا بحيث لا يمكن نقلها بأمان على الطرق العامة والسريعة.

بالإضافة إلى ذلك لدينا فرق عملنا المكون من السائقين والموظفون المدربون وذوي الخبرة في رفع الأحمال الثقيلة ووضعها وتأمينها. يتم تدريبهم أيضًا على ممارسات القيادة الآمنة بسبب الأحمال الثقيلة والخطيرة التي قد يحملونها.

لمزيد من المعلومات حول خدمات السحب الخاصة بنا اتصل بنا من خلال صفحتنا أو موقعنا أو على رقم سطحة حي النفل لإجابة على أي استفسار حول الخدمات التي نقدمها.

لماذا تختار شركتنا سطحة حي النفل لتأجير الرافعات والشاحنات؟

شاحناتنا مزودة بنظام تتبع ملاحة GPS NAVMAN قادر على إرسال المسارات إلى الشاحنات لانجاز مهمتها بدقة .
كل مركبة من أسطول شاحناتنا مؤمنة بالكامل ويتم تشغيلها من قبل فنيين مرخصين ومدربين بشكل جيد لهذا العمل.
شركتنا تملك الخبرات الممتاز، ونظراً لخصوصية أعملنا وتنوعه فقد اكتسبنتا مصداقية وثقة العملاء بسبب تاريخنا الطويل في السوق بإنجاز هذا النوع من الخدمات على الطريق .

فريقنا هنا في شركتنا مكرسون لتقديم مستوى متميز من الخدمة لجميع عملائنا ويمكنك التأكد من أننا سنقدم ذلك بكل سلامة وآمان في كل مرة. تغطي خدماتنا كل شيء بدءًا من الأعطال القياسية وسحب المركبات التي تعرضت لحوادث، ونقل أنواع مختلفة من الآلات (الحفارات ، والجرافات ، وما إلى ذلك) وغير ذلك الكثير.

كيف تتأكد من جودة خدمة سطحة حي النفل؟

من الأشياء التي يجب أن لا تتنازل عنها هي التحقق من خدمات الشركة وجودتها والصفحة الرئيسية للشركة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يعتبر أمرًا مهمًا جدًا لأنه يعطيك الثقة بشركتنا مع كافة المعلومات التي تريدها مع الأسعار والتكلفة. أفضل طريقة للتأكد من مصداقية الشركات وجودتها هي بمراجعة توصيات العملاء بهذه الشركات.

وهذا ما جعلنا نتصدر الدرجات العليا في استبيان العملاء. من هذه الخطوة ستعرف رأي العملاء بشركات سحب المركبات، في حال كانت لديهم سمعة طيبة وخبرة عالية في هذا المجال، أو العكس وكأن رأي العملاء فيه سيئ وشكوا من خدماتهم الهزيلة.

ما عليكم فعله سوى الاتصال معنا على أحد أرقامنا، أو التواصل عبر الوسائل التي تم ذكرها على موقعنا .

 

 

سطحات أحياء شمال الرياض:

يتوفر لدينا سطحات خاصة بكل هذه الأحياء:

شاهد أيضا

Places To Meet Good Women — What’s The Best Place To Meet A Single Woman?

If you want to discover where to satisfy good girls, it pays to become clever …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن